Wednesday 7 March 2018

فكسريما فوريكس إي


فوركس ستراتيغي باني المهنية إنشاء استراتيجية سريعة وسهلة اختبارات متعددة وظيفية بالكامل المستشارين الخبراء لقد بدأت للتو نسخة تجريبية مجانية أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة. لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء التجربة برمتها رائعة أنا عادة البرنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت. حتى البرامج مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من برامج مماثلة، بغض النظر عن السعر ديفيد ماكاي (بليزيربوي) أتذكر بداية وأيام مبكرة من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى مولد الاستراتيجية. هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل البرق سرعة فسب أنا المجرية، أعمل في كوريا والبرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة. Mr. بوتوند مولنر ما أنا حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر ابدأ في ميتاتريدر مرارا وتكرارا. ولكن بسرعة ذلك أنني أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا. يوفر منشئ استراتيجية الفوركس أيضا مولد الاستراتيجية التي تسمح حتى مبتدئ الكلي لخلق استراتيجية بنقرة زر واحدة. بعد إنشاء الاستراتيجية، يمكنك قراءة شرح مفصل في نظرة عامة. فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال يستخدم التحليل الفني المتعمق والأدوات المهنية لتشريح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، فإنه يوفر لك محرر استراتيجية والمولد ومحسن لكمال خطة السوق الخاصة بك العمل. الكسندرا سافين في سوفتبيديا أنا مندهشة، في الواقع، تواضع من خلال رؤية كيف جيدة هذا المجتمع سوفتويرفسدريما لقد كنت تحاول أشياء مختلفة في فكسدرما ووضع معا ما اعتقدت كان إي بسيط على أساس رسي والانحراف المعياري لقد أرفقت شفرة مصدر mq4 وصورة للتخطيط في فكسدريما اعتقدت انها كانت فقط ستفتح شراء لكنها فتحت 175 في اليوم الاول وهكذا فجرت الحساب بسرعة كبيرة في العرض يجب ان نعترف بأن اليوم الأول كان جميع الفائزين ولكن بعد ذلك المزيد من الخسائر ثم الفائزين. يمكن لبعض واحد شرح أو إظهار كيفية الحد من عدد أوامر مكان استخدام هذا منشئ أن أقول مثل 2 فقط يشتري مفتوحة في أي. سوف إي الخاص بك الحفاظ على إضافة الصفقات في حين يتم استيفاء الشروط. أنها لا تعرف ما تريد، فقط أنه سيتم تشغيل كما كنت قد برمجتها. طرق أمبتين لمنعه من زيادة في الشحن، طريقة واحدة هي إضافة الحد الأقصى للحرف التجارية. لقد ذكرت ما لا يزيد عن 2 تداولات، لذلك هذا سوف التجارة فقط بحد أقصى 2 الصفقات من الزوج الذي وضع إي على. يمكنك تعيين في المرشحات للتحقق من الصفقات المفتوحة من أي زوج آخر كذلك. عليك أن تخبر إي بالضبط ما تريد، في كل خطوة على الطريق. أنا هافنت فحص هذا الإصدار ولكن لا ينبغي أن تضع أكثر من 2 الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد. دانيال، إيف خلق إي (مع مساعدتكم ولكن إيف حصلت على سؤال واحد يمكن أن يرجى التحقق من التعليمات البرمجية حيث أذهب الخطأ. فكسدرما / المشتركة / ap1gpRZre أنا فقط لن يستغرق الأمر شراء تجارة عندما أغلق تحت الفرقة عندما أحاول اختبار توت كما أنها سوف تأخذ أيضا تجارة شراء عندما وصلت إلى النطاق العلوي، ونأمل أن نفهم لي وأتمنى لكم خام شخص آخر يمكن أن تساعدني مع هذا، وهذا هو خطأي لعدم فهم الشروط، وهذا هو السبب في أنني قد شكك في الأول مكان عندما قلت الفرقة العليا، لم أجد أنه من الغريب أن كنت تريد إغلاق فوق الفرقة العليا ولكن لم أدرك كنت فعلا تريد إغلاق أسفل الفرقة العليا. لهذا يحدث على الرغم من ذلك، سوف تحتاج إلى استخدام وظائف كوتكسغتكوت كوتكسلتكوت ، وهذا يختلف عن كوتلكوت و كوتغكوت، مع كوتشكوت في ذلك هو ل كروس أوفر الذي هو ما تريد، وإلا كنت أقول فقط أن كنت تريد أن تكون القيمة السوقية أقل من الفرقة العليا التي هي مختلفة تماما. كروس سي مبولس مع كوتكسكوت في ذلك يعني أن هذه الخطوة سوف تأتي من جانب واحد من الفرقة إلى أخرى. لقد كنت أحاول أشياء مختلفة في فكسريما ووضعت معا ما اعتقدت كان إيا بسيطة على أساس رسي والانحراف المعياري لقد أرفقت شفرة مصدر mq4 وصورة للتخطيط في فكسدرما اعتقدت انها كانت فقط سوف تفتح شراء ولكن فتحت 175 في اليوم الأول وهلم جرا لذلك فجر الحساب بسرعة كبيرة في التجريبي يجب أن نعترف في اليوم الأول كان جميع الفائزين ولكن بعد ذلك المزيد من الخسائر ثم الفائزين. يمكن لبعض واحد شرح أو إظهار كيفية الحد من عدد أوامر مكان استخدام هذا منشئ أن أقول مثل 2 فقط يشتري مفتوحة في أي. نعم، أنا أحب استخدام كتلة كوتشيك التجارة كونتكوت وأثناء استخدام هذه الكتلة يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تقيد كل أو تشتري أمب تبيع أو ما إذا كنت تقول فقط يشتري أو تبيع فقط في حال كنت ترغب في أن تشتري أمبير تبيع تجري في نفس الوقت الفاصل. دانيال هذا هو متابعة ل بيإم أرسلت لك في وقت سابق اليوم تعلق سوف تجد رمز مصدر mq4 نعلق إذا كنت تريد وصورة ما سأشرح هنا: لقد حاولت إنشاء أدناه في فكسريما ولكن بعد 20 محاولات أنا لم يكن لديك أي نجاح في الحصول على إي لتشغيل أي مكان الصفقات في حسابي التجريبي على الرغم من أن الشروط التي تم الوفاء بها على الرسم البياني. 1) أرفق رمز مصدر MQ4 في فكسريما في مؤشرات بلدي 2) حاولت تعيين وقف شراء وبيع وقف أوامر المعلقة في خط مفتوح يوميا بالإضافة إلى 10 نقطة ستوبلوس نقطة تأخذ الربح 100. في هذه الحالة لقد قررت أن برمجة هذا واحد وتظهر فإنه لك في وضع تعليمي لذلك يمكنك وكذلك الآخرين يمكن الحصول على تعليق لرؤية الشاشات وفهم فكسدرما وجميع قدراتها. كما في السابق، وأنا لن نعلق ملف mq4 كما أنك لن تتعلم كيفية استخدام فكسدرما بشكل صحيح إذا كنت لا بناء هذه نفسك. يرجى ملاحظة أنه عندما كنت تعمل مع كسر و ترايلينغ كتل، وهذه هي الأفضل أن توضع على أعلى مستوى بناء كتلة الخاص بك كما في أي مكان آخر، قد لا تعمل هذه الكتل في إي الخاص بك. فهم بحاجة حقا إلى أن يكونوا في المستوى الأعلى حتى لو كانوا يعملون في أماكن أخرى. لا تتردد في نشر هنا أو بيإم لي عن أي شيء آخر تحتاج إلى مساعدة مع. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) إيف حصلت على سؤال و إم أمل شخص هنا يمكن أن يجيب لي ما أفعل خطأ بلدي استراتيجية شراء عندما يضرب الفرقة السفلى ثم لديه أيضا لجعل أمر معلق. لسبب ما سيستغرق الأمر تي المعلقة في اتجاه ورون. آمل شخص ما يمكن أن تساعدني مع ذلك كما ترون في ملفي يستغرق شراء ومن ثم يضع وقف شراء أعلاه. فكرتي هي أنه يأخذ التجارة الثانية أدناه التجارة الأولى ثم الأمل في انتعاش الأمل شخص يفهم ذلك يمكن أن تساعدني الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا كل شيء، إيف حصلت على سؤال و أنا على أمل شخص هنا يمكن أن يجيب لي ما أفعل خطأ بلدي استراتيجية شراء عندما يضرب الفرقة أقل ثم لديه أيضا لجعل أمر معلق. لسبب ما سيستغرق الأمر تي المعلقة في اتجاه ورون. آمل شخص ما يمكن أن تساعدني مع هذا إل حصة بلدي إي فكسدرما / المشتركة / Ct0mcrwkb كما ترون في ملفي يستغرق شراء ثم يضع وقف شراء أعلاه. فكرتي هي أنه يأخذ التجارة الثانية دون تجارتي الأولى ثم الأمل السيء على انتعاش الأمل شخص يفهم. في التكوين الخاص بك، لديك شرط الشراء الخاص بك الذي يضع شراء وأمر شراء في انتظار في نفس الوقت. كذلك لديك نفس للبيع ولكن مع حالة بيع مختلفة واضحة. ما هو غريب بالنسبة لي هو أنك قد وضعت حذف أمر معلق في نهاية تعادل لكلا الطرفين أو شراء وبيع وكذلك كنت شراء وبيع المعلقات. في الأساس كنت تقول إي الخاص بك لإغلاق المعلقات مباشرة بعد فتحها. في أي نقطة تريد أوامر معلقة حذف أعتقد أن هذا يحتاج إلى أن تكون ثابتة وإضافة الظروف المناسبة. أعتزم أن يكون هناك تجارة عندما يضرب أعلى أو أسفل من العصابات حالما، على سبيل المثال، وقد اتخذت تجارة شراء. على الفور أمر معلق 10 نقطة أقل من السعر حيث تم اتخاذ الصفقة الأولى. إذا انخفض السعر 10 نقطة، فإنه لشراء تجارة إضافية (في انتظار النظام) و ستوبلوس يجب على حد سواء يتداول على ما يصل إلى 30 نقطة ربح 10 كما يجب أن تغلق التجارة من 10 نقطة وصلت كل من النظام والنظام معلق (حتى لو لا يتم استخدام أمر معلق) نأمل واضحة ما أعنيه شكرا جزيلا وشكرا للرد. أعتقد أنني أحصل على الخلط مع كيف تقول الأشياء. كنت تقول أنه إذا كان السعر يذهب إلى أبعد من ذلك الذي تريد إضافة شراء إضافية في حين بطريقة أو بأخرى أعتقد أنك تعني بيع إضافية. وبصرف النظر عن بلدي تكافح ما تحاول وصفه، مشكلة رئيسية واحدة لديك في التكوين الخاص بك هو أن لديك إغلاق الصفقات المعلقة في نهاية المطاف. ليس لديه أي شروط مرتبطة به، كنت ببساطة تقول إي لفتح شراء، وفتح انتظار شراء وإغلاق في انتظار. يجب أن تكون هذه الأوامر المعلقة في نهاية المطاف لا تكون مرتبطة بأي شيء آخر غير حالتك لإغلاق أوامر المعلقة. فكسريما المجتمع بفضل دانيال و غيلهيرم للدرس. قريبا سأحاول إذا كان يمكن بناء عليه -) سؤال واحد فقط هو أنه من الممكن بالنسبة لي لبناء هذا إي على حساب مجاني. خام لدي بعد ذلك إلى العديد من كوننكتيونس. شكرا جزيلا حتى الآن تحية إروين نعم، وهذا سيكون قادرا على أن تكون مبنية على حساب مجاني. هناك أقل من 10 كتل و 10 اتصالات. وهناك الكثير من الأفكار إي ضمن القدرات الحرة لبناء إي. عند محاولة نسخة مجانية، لا تقتصر على أي شيء يفعله سوى عدد من كتل والاتصالات التي يستخدمها. المشرف على الموقع هو جيد جدا في المساعدة مع الأسئلة حول كيفية القيام بأشياء محددة أن كنت لا تعرف أي كتل للاستخدام. وسوف تظهر لك منع الأمثلة والحفاظ على الإجابة على الأسئلة الخاصة بك حتى كنت راضيا عن المضي قدما. بلدي قليلا من خيبة الأمل هو انه يأخذ حوالي 24-48 ساعة للرد على وظيفة الدعم ولكن مهلا، هذا ليس خطأه. انها مجرد لي أن الصبر مع الرغبة في إجابات بسرعة. انه يقوم بعمل عظيم والآن مع هذا الموضوع، وأنا على أمل أن نتمكن من الحصول على إجابات أسرع على استفساراتنا وأيضا أود أن أرى المزيد من الناس استخدام هذا البرنامج. أنا لا ينتمي على الإطلاق إلى فكسريما ولكن لا يعود عنه 100. وأعتقد أن الشيء هو رائعة مرحبا إروين، نعم، وهذا سيكون قادرا على أن يبنى على حساب مجاني. هناك أقل من 10 كتل و 10 اتصالات. وهناك الكثير من الأفكار إي ضمن القدرات الحرة لبناء إي. عند محاولة نسخة مجانية، لا تقتصر على أي شيء يفعله سوى عدد من كتل والاتصالات التي يستخدمها. المشرف على الموقع هو جيد جدا في المساعدة مع الأسئلة حول كيفية القيام بأشياء محددة أن كنت لا تعرف أي كتل للاستخدام. وسوف تظهر لك منع الأمثلة والحفاظ على الإجابة على الأسئلة الخاصة بك حتى كنت راضيا. مجرد مثال على ما يمكن أن يبنى مع فكس دريما مولتيباير التداول من مؤشر قوة العملة المستوردة المتاحة في مصنع الفوركس، وإدارة الأموال واحدة والجماعية، وإدارة التجارة هارب. وإغلاق في صفقات الربح لتعويض تجارة الهروب، والتحوط إذا لزم الأمر، وإدارة البيانات قوة العملة الصغيرة، والسيارات تماما وعلى أزرار الرسم البياني للسلة اليدوية / التحوط التداول. اتخذت فقط 6 سنوات من التداول و 2 سنوات باستخدام فكس دريما. 1035 كتل حتى الآن مع هذا إي. ويجمع ويعمل بلا عناء. هل يجعل المال..ه. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) مجرد مثال على ما يمكن أن يبنى مع فكس دريما تداول متعددة من مؤشر قوة العملة المستوردة المتاحة في مصنع الفوركس، وإدارة الأموال واحدة والجماعية، وإدارة التجارة هارب. وإغلاق في صفقات الربح لتعويض تجارة الهروب، والتحوط إذا لزم الأمر، وإدارة البيانات قوة العملة الصغيرة، والسيارات تماما وعلى أزرار الرسم البياني للسلة اليدوية / التحوط التداول. اتخذت فقط 6 سنوات من التداول و 2 سنوات باستخدام فكس دريما. 1035 كتل حتى الآن مع هذا إي. ويجمع ويعمل بلا عناء. هل يجعل المال..ه. و 1035 كتل لم أطلب من المشرف أنه في الترقية القادمة أنه يعطينا القدرة على النص وتسمية مساحة العمل حتى نتمكن من تنظيم كتل لدينا في أقسام أفضل دون الحاجة إلى فتح كتل لمعرفة ما يفعلونه. يبدو أن هذا يمكن أن يكون مفيد في قضيتك. نأمل أن تبدأ في العمل مع فكسريما في نهاية هذا الاسبوع لم الاشتراك لمدة عام رؤية أنها ليست تكلفة باهظة كما هو الحال مع أي برنامج جديد سيكون هناك منحنى التعلم دانيال فقط حتى تعرف أنني تلقيت ردا أسرع وأوضح لسؤالي هنا ثم على فكسريما موقع كودوس لبدء هذا الموضوع روبرت لا مشكلة يبدو وكأنه فف حاجة واحدة كما عندما بدأت الحديث عن فكسدرما في بلدي الخنزير ن الشرق الأوسط الموضوع، كان الناس يذكرون أنهم يستخدمون البرنامج أيضا. على الرغم من أنني كيندا أذكر الكلمات المحرمات المحرمات في آخر واحد، ويبدو أن هناك الكثير من الناس التي لا تستخدم هذا البرنامج الرائع. بدا من الطبيعي بالنسبة لي أنه يجب أن يكون هناك موضوع للمجتمع حتى نتمكن من مساعدة بعضهم البعض. لا تتردد في بيإم لي في أي وقت أيضا إذا كان لديك أشياء كنت بدلا من المساعدة في القطاع الخاص. أحب مساعدة الناس مع أي شيء. إذا كنت أستطيع

No comments:

Post a Comment